انا احبك

اللي بيحبك بجد الموت عنده أهون من إنه في يوم يسيبك

 الحب مش انسان بيعشق الثانى الحب احساس وحنان وقلب يخاف على الثانى

 الرجل الذي يفعل المستحيل لاجل الارتباط بكي 
تأكدي انه الشخص الافضل الذي ترتبطي به

احساس رائع انك تحس ان في حد مكتفي بيك
وبوجودك ف حياته كلها ومش عاوز حد تاني خلاص

 لو اللي بتحبها ناس كتير بتتمناها
ده سبب قوى انك تحافظ عليها و تعاملها كويس 
لانك حصلت على اللي غيرك مقدرش يُحصل عليه

انا احبك

اّلّحّبّّ أنّْتّ♥

وّ اّلّعّشّْقّ أنّْتّ♥

اّلّرُّوّحّ أنّْتّ وّقَّلّْبّيّ أنّْتّ♥

وّعَّقّْلّيّ أنّْتّ وّسَّعَّاّدَّتّيّ أنّْتّ♥

وّأُحِّبّّڪْ أنّْتّ ڪَمَّاّ أنّْتّ لّأنَّّڪْ أنّْتّ♥

انا احبك

أحبك بقدر ما أسعدتنى و أكثر من ذالك

أحبك بقدر خوفك علىّ و
أكثر من ذالك
 
أحبك بقدر اشتياقى اليك و أكثر من ذالك
 
أحبك بقدر ما قالها ألعشاق و أكثر من ذالك
 
أحبك بقدر ما أحب نفسى و أكثر من ذالك
 
أحبك بقدر ألدفء ألذى أشعر به معك و أكثر من ذالك
 
أحبك بقدر ألساعات ألتى أمضيناها معا و أكثر من ذالك
 
أحبك بقدر ألأمان ألذى يمنحنى اياه وجودك و أكثر من ذالك
 
أحبك ولا أعرف لحبى تجاهك كمية أو حد

فلا تسألنى كم أحـــبــــك لان حبك لا نهايه له

انا احبك

 احضنى نفسى اضمك نفسى اكمل عمرى جنبك 

قلبى سامع نبض قلبك هموت عليك 

يا اللى حبك صحا فيا كل حاجه حلوة فيا 

قلبى روحى يانور عينيا انا كلى ليك 

نفسى اغمض عينى واحلم ان ايدى بين ايدك

 واما افتح عينى هالقى احلى نظره من عينيك 

ياللى وصفك مستحيل كل حاجه لقيتها فيك 

قلبى قالك انك انتا حته منه وروحه فيه 

لو تغيب عن عينه ثانيه هو بس يحس بيه 

حتى وانته جانب منه يحضنك من الخوف عليك
 
انا احبك

 سألها من تكوني ؟
 
قالت أنا أحدى ملكات الكون
 
  أنثى أعياها السكون
 
أنا طفلة مدللة تهواك بجنون
 
أنا من تحاول اختطافك عن كل العيون
 
تلميذة علمتها أن تترك الآه والشجون
 
تحارب للحصول على قلبك الحنون
 
أنا من ضمتك بحنان وأطبقت عليك الجفون
 
أنا من تصرخ نبضاتها باسمك صبح مساء بجنون
 
عذرا لا تسألني ياحبيبي من أكون؟
 
فانا بكل كياني أعشقك بجنون

انا احبك

 أحبــــك وليس أي حب
 
ذلك الحب الذي لم يصل إليه أحد بعد
 
ذلك الحب الذي يحلم به كل إنسان
 
أحبــك حب رائع لأنك أنت طرفه الآخر
 
حب مميزلأنه خاص بك وحدك
 
فحفظك الله لي أيها الورد الصافي
 
فأنت السراج الذي أنار طريقي المظلم
 
وأنت الشمعة التي بددت ليلي المعتم
 
باختصار أنت نـور دربـي

انا احبك

 ﻟﻦ ﺃﺗﺮُﻛِﻚ ﻭﻟﻦ ﺃﺗﺨﻠﻰ ﻋﻨك ﻭﻣﻬﻤﺂ ﺣﺼﻞ 

 ﺳﺄﻛﻮﻥ ﻣﻌﻚ ﺩﺁﺋﻤﺎَ ﺗﻠﻚَ ﻫِﻲْ ﺃﻧﺂ 

 ﺃﻗﺪّﺭ ﻣﻌﻨَﻰ ﺁﻟّﺤﺐ ﻭﻵ‌ ﺃﻧﻄِﻘُﻬﺎ ﻷ‌ﻱ ﺷﺨﺺ
 
ﻑَ ﺁﻟﺤﺐ ﻛﻠِﻤَﺔ ﺛﻤِﻴﻨْﺔ ﻵ‌ﺗﻘﺂﻝ ﻷ‌ﻱ ﺍﻧﺴﺂﻥ
 
ﺣﺒﻴﺒﻲْ ﺃﻋِﺪُﻙ ﺑﺬﻟﻚ ﺃﻥْ ﺃﺑﻘْﻰ ﻣﻌﻚ ﻟِﻸ‌ﺑﺪ

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فيس بوك عراقي , اجمل بنات عراقيات في الفيس بوك facebook iraqi girls

صور بنات مصريات 2014 , فضائح بنات مصر صور ساخنة 2015

بنات اغراء بملابس النمر 2014 , صور بنات مثيرات تلبس جلد النمر Tiger Girls photos