المشاركات

عرض المشاركات من يونيو, ٢٠١٥

تعرف على ما قاله الفنان محمد رمضان على ملابس سارة سلامة المستفزة للصائمين في رمضان !!

صورة
محمد رمضان في حديثه عن ملابس سارة سلامة ألقى اللوم عليها حيث قال بأن تلك الملابس لم تكن ضمن سيناريو المسلسل إلا أنها قامت بإرتداءها بهذا الشكل حتى تبين مدى الإستهتار التي كانت عليه شخصية " يسر " التي تقوم بأداءها في المسلسل وهو ما أدى بها في النهاية إلى قتلها على يد ابن مسئول كبير في الدولة واتهم فيها حبيشة بطل المسلسل. عبر الممثل الشاب محمد رمضان عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل ابن حلال الذي يشارك في بطولته مع نخبة من النجوم والفنانات. وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد استضاف النجم محمد رمضان مع مجموعة من أبطال العمل وسألهم عن رأيهم في الملابس التي كانت ترتديها سارة سلامة في المسلسل والتي آثارت موجة غضب واستفزاز الكثير من الصائمين خصوصا وأنها لم تراعي في ذلك حرمة الشهر الكريم والصيام.

عاجل: إصابة أحد توأمي عز وزينة بمرض خطير وقاتل وتعرف على رد أحمد عز الصادم بعد معرفته بذلك !

صورة
وعاد الانفعال من جديد وعندما حاولت نهاد زوجة المنتج حسن رمزي تهدئة الطرفين انفعل عز بشكل أكبر وقال بانه مستعد لأي ترضية مالية بعد تشويه سمعته بالباطل نتيجة ما فعلته زينة التي دخلت في نوبة من البكاء والانفعال الشديد بسبب رد فعله الصادم لها. حاول المنتج احمد رمزي أن يلم شمل الأمور بين الفنان احمد عز والفنانة زينة بعد أن وصلت لطريق مسدود ومشاكل كبيرة للغاية فيما بينهما وذلك عن طريق جلسة سرية عقدها في الفيلا الخاصة به على طريق مصر اسكندرية الصحراوي. تقابل الزوجان لآول مرة منذ فترة كبيرة وجها لوجه وفي بداية الحديث قامت زينة بإخبار عز بأن احد ابناءها أصيب بالسرطان، عز بعد سماع هذا الخبر ظهرت عليه علامات التوتر والمضايقة إلا أنه بعد ذلك حاول إلمام تشتته الذي بدى عليه ليظهر قويا ومتماسكا كما كان، ثم تابع نفيه بأن يكون له علاقة أو صلة بهذا الموضوع من الأساس لأنه أصلا لم يتزوج من زينة على حسب ما قال.

صور نادرة للنجم محمد امام فى الطفولة !

صورة
محمد امام اصبح واحد من أشهر نجوم التلفزيون بعد ان قدم مجموعة من اجمل الادوار المتميزة ، كان اخرها دوره فى مسلسل صاحب السعادة ومسلسل دلع البنات رمضان 2014 . محمد هو ابن الفنان الشهير عادل امام وشقيق المخرج الشهير رامى امام . قدم محمد امام 29 عام مجموعة كبيرة من الاعمال فى الفترة الاخيرة بين السينما والتلفزيون وتميزت معظم ادوارة بالواقعية وعدم التصنع ، فبشاهدة الجميع محمد امام ممثل من الدرجة الرفيعة واستطاع ان يصل الى قلوب الجمهور المصرى والعربى بسرعة كبيرة . نعرض لكم مجموعة نادرة من الصور للفنان محمد امام فى طفولتة .  

لن تصدق اسماء الفنانين الحقيقيين وديناتهم !!

صورة
نور الهدى: الكسندرا بدران.  أم كلثوم: اسمها الحقيقي فاطمه ابراهيم. عبدالحليم حافظ: علي اشبانه.  اسمهان: امال فهد فرحان الاطرش.  محمد فوزي: فوزي عبد العال.  صباح: جانيت فغالي  عمر الشريف: ميشال شلهوب.  فيروز: نهاد حداد.  ليلى طاهر: شيرويت فهمي.  لبلبه: نونيا توشكا.  يسرا: سيفين.  ورده الجزائريه: ورده محمد فتوكي.  سميره توفيق: سميره كيمونا.  نجلاء فتحي: فاطمه الزهراء.  ماجده: عفاف محمد كامل الصباحي.  شاديه: فتوش(تركي الاصل ومعناه فاطمه) واسمها بالكامل فاطمه احمد كامل شاكر.  بوسي: صافيناز مصطفى محمد قدري.  أخت بوسي نورا: قدريه.  كريمة مختار: عطيات الدري.  ناديه لطفي: بولا محمد شفيق.  سامية جمال: زينب خليل.  نور الشريف: محمد جابر.  حسين فهمي: محمد حسين محمود فهمي.  محمود ياسين: محمود فئاد ياسين طه.  سمير صبري: محمد سمير جلال صبري.  وديع الصافي: وديع فرانسيس.  وليد توفيق: وليد توتنجي.  نجاة الصغيره: نجاة محمد حسن البابا.

مفاجأه : إلهام شاهين دخلت المسيحية وتنصرت !!

صورة
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: مفاجأة بالفيديو.. أحد أنصار محمد مرسي: إلهام شاهين دخلت المسيحية وتنصرت  هاجم الشيخ محمد عبدالمقصود، أحد أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي، الدولة المصرية قائلاً إن الإسلام بدا يندثر منها وأن المحاكم المصرية هى من تبرئ كل من يزدرى الإسلام وخير دليل براءة إسلام البحيري.   وقال عبدالمقصود، عبر أحد البرامج خلال لقائه على قناة "رابعة" الداعمة للإخوان، أن الفنانة إلهام شاهين، والتى قاضت الداعية عبدالله بدر من قبل، دخلت المسيحية وتنصرت.   يذكر أن عبدالمقصود، أفتى منذ أيام بعدم جواز الإفطار مع مؤيدي الرئيس عبدالفتاح السيسي في رمضان، واصفًا إياهم بالعمل غير صالح. على حد وصفه.

رامز جلال : منعت حلقة صافيناز لهذا السبب . شاهد لاول مرة السبب الحقيقى وراء منع حلقة صافيناز من العرض

صورة
اعلن ولأول مرة الفنان الكبير رامز جلال صاحب برنامج المقالب الشهير رامز قرش البحر والذى تم عرضة خلال شهر رمضان ونال اعجاب الملايين من الجمهور المتابع لشاشات التليفزيون فى رمضان السبب الحقيقى وراء منع حلقة صافيناز والليثى قائلا انه علم قبل تصوير الحلقة ان احد العاملين على الشاطئ قام بتبليغ نجوم الحلقة بان رامز جلال يجهز لهم مقلب فقام على الفور بالغاء الحلقة والاعتزار لصافيناز والليثى عن الحلقة وقال انه لا يمكن ان يفقد مصدقيتة مع الجمهور وتمثيل حلقة على المشاهدين لان الفكرة كلها فى المقلب وقال انا احب ان اكون صادقا مع الجمهور وقال ايضا لو شعر الجمهور ان الضيوف يمثلون حلقة فلم يتابعوا حلقاتى ابدا .

رسالة دكتورة هبة قطب لزينة وأحمد عز

صورة
وأكدت هبة قطب أنه في كل الأاحوال سيكون هناك تفكك أسري سيدفع ثمنه الطفلين. وجهت الدكتورة هبة قطب أستاذ الطب الجنسي واستشارية العلاقات الزوجية رسالة للفنان أحمد عز والفنانة زينة بشأن الدعوى المقامة من الأخيرة لإثبات نسب توأمها زين الدين وعز الدين لأحمد عز. حيث قالت دكتورة هبة قطب في حوار أجراه معها موقع جولولي، " "ربنا يهديهم" من أجل الطفلين، لأنه في حال إثبات نسب الطفلين لأحمد عز ستكون هناك شرخ في العلاقة بين عز وزينة والطفلين، لكن في حال عدم إثبات النسب لعز ستكون هناك شرخ في العلاقة بين التوأم ووالدتهما زينة".

شاهد ابناء النجم الكوميدي محمد هنيدي في اول ظهور لهم معه الذي كان يخفيهم دائما عن عدسات المصوريين

صورة
دائما ما يحظي ابناء الفنانين باهتمام خاص و نقدم لكم ابناء نجم الكوميديا محمد هنيدي في اول ظهور معهم منذ بداية مشواره الفني الذي يمتد لسنوات طويلة حيث يعتبر محمد هنيدي من ابرز نجوم الكوميديا المصريين في القرن الحادي و العشرين حيث قام ببطولة عدد كبير من الافلام من اهمها همام في امستردام , صعيدي في الجامعة الامريكية , رمضان مبروك ابو العالمين حموده و يا انا يا خالتي كما شارك ايضا في بطولة عدد من المسرحيات اهمها عفرتو و الاباندا و الان نترككم مع صور عائلة محمد هنيدي في اول ظهور لها معه في وسائل الاعلام حيث يحرص النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي علي ابعادهم دائما عن الكاميرات فالمعروف عن محمد هنيدي هو انه يتمتع بحياة عائلة و اسرية مستقرة بعيدة كل البعد عن الصحافة و وسائل الاعلام بعكس عدد كبير من النجوم الذي دائما ما تكون حياتهم الشخصية مادة خصبة للتقارير و الاشاعات الفنية

ولي عهد دبي يتبرأ من "رامز واكل الجو"

صورة
حلقة زينة ولا يظهر بها الشكر طلب ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، من إدارة مجموعة قنوات "إم بي سي" حذف اسمه من تتر برنامج "رامز واكل الجو"، الذي يقدمه رامز جلال، ووافقت الإدارة على طلبه، وحذفت اسمه من التترات بعد عرض 8 حلقات. ويبدأ تتر نهاية برنامج "رامز واكل الجو" بشكر خاص لولي عهد دبي، لموافقته وتشجيعه لفريق البرنامج على التصوير في دبي، وتسهيل كافة التصاريح والإجراءات الأمنية لفريق العمل، حتى يتمكن من تصوير البرنامج دون أية عقبات. حلقة محمد هنيدي ويظهر بتتر نهايتها شكر ولي عهد دبي وبحسب بيان صحفي، حصل "دوت مصر" على نسخة منه، فإن المستوى الذي ظهرت به الحلقات الأولى من البرنامج، هي التي أجبرت ولي عهد دبي على حذف اسمه من التتر، بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له رامز وفريق البرنامج، والانتقادات التي طالته من معظم الصحف المصرية والعربية واتهامه بفبركة الحلقات، هذا بخلاف الألفاظ الخارجة التي لا تتناسب من حرمة الشهر الكريم، كما واجه رامز اتهاما آخر وقدم بلاغ رسمي ضده يتهمه بالتحرش بالنجمة العالمية باريس هيلتون.

انتشار صوره جديده لاحمد عز وزينه على شواطئ ايطاليا توقعه فى ورطه ومصادر زينه وراء تسريب الصور

صورة
منذ شهور كانت الفنانه زينه اثناء عودتها من امريكا ومعها طفليها التوأم دون اوراق اثبات النسب فى مطار القاهره وتم احتجازها وتحرير محضر واتهمت احمد عز انه اب للتوأم وقدمت مستندات تفيد ذلك  الا ان الفنان احمد عز انكر كل هذا وقال انه لا يمت للطفلين بصله وانه ليس ابا لهما وكانت الامور قد ازدادت بينهما حتى وصل بهما الامر الى المحاكم وحتى الان الامر برمته الى المحاكم . وما تزال جلسات الصلح بينهما مستمره من خلال اصدقاء الطرفين واكن اخر جلسه بينهم فى منزل احد المنتجين حيث اخبرت زينه احمد عز ان احد الطفلين مصاب بمرض السرطان . وكان قد تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل «فيس بوك» صورة جديدة للفنانة زينة والنجم أحمد عز أثناء إقامة شهر العسل عقب زوجهما قبل وقوع الخلاف الذي وقع بينهم. وتبين المنتشره لعز وزينه عدم صدق احمد عز بعدم صلته بالنجمه قهذه مثل باقى المستندات والادله ومصادر تقول ان زينه وراء هذه التسريبات .

رد شديد اللهجه من هاله سرحان لـ رامز جلال !!

صورة
وبعد انتهاء المقلب سألها رامز عن سبب ضربه، فقالت إنها قرأت أن من يدخل في نوبة ذعر، لا بد أن يصفعه أحد حتى يهدأ. وأضافت أنها كانت تفضل أن تموت في الطائرة، وألا ترتدي الباراشوت وتقفز منه، خاصة أنها لا تستطيع السباحة.  ألغيت حلقة أمس الإثنين، من برنامج "رامز واكل الجو"، بعد إعلان قنوات mbc masr، الحداد على اغتيال النائب العام هشام بركات في عملية إرهابية. ورغم إلغاء الحلقة التي كانت ضيفتها الإعلامية هالة سرحان، إلا أن رابط الحلقة انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وبدأت الحلقة تقليدية، حيث تنكر رامز في شكل الرجل العجوز ذو البشرة السمراء، وسخر رامز من نظارة سرحان الشمسية، كما تميزت الحلقة بعدم وجود دوبليرات لنجوم عالميين، وبرر رامز ذلك بأن سرحان "خبرة في النجوم العالميين، وستكشف أن ذلك النجم ليس حقيقي". وعندما بدأت الطائرة في السقوط وفقا للمقلب، أخذ رامز يدعي أنه دخل في نوبة ذعر، فأخذت سرحان تصفعه على وجهه.

شاهد نور محمد سعد ابن الفنان محمد سعد من الفنانين الاطفال

صورة
نكشف لكم لاول مرة ابن الفنان محمد سعد من الفنانين الاطفال و الذي شارك والده في واحد من اهم اعماله و هو مسلسل شمس الانصاري الذي عرض في رمضان 2013 و هو الطفل نور محمد سعد و الذي قام بدور شمس الانصاري و هو طفل صغير و اشاد النقاد و الجمهور بنور بشدة الذي قام بالدور بكل اتقان في اول ظهور له امام الكاميرا و تنبأ الجميع ان يكون واحد من نجوم المستقبل و يأخذ حيذ اكبر من الاهتمام في الفترة القادمة و الان نترككم مع صور نور محمد سعد , و علي الرغم من النجاح الساحق الذي حققه محمد سعد في بداية مشواره الفني الا انه الان يتعرض لوابل من الانتقادات بسبب التكرار المبتذل في ادواره و الذي كان اخرها مسلسل فيفا اطاطا في رمضان الماضي لذا يأمل جمهوره ان يسلك نور نفس نجوميته و لكن بعيدا عن هذا التكرار

شاهد لاول مرة حنين بنت الفنان محمد رمضان

صورة
حقق الفنان الشاب محمد رمضان نجاحا كبيرا في السنوات الاخيرة علي الرغم من الانتقادات الكبيرة التي توجه له خاصة في ظل تغلب العنف علي معظم افلامه الا انها تحقق ايرادات و شعبية كبيرة علي سبيل المثال عبده موته , الالماني و قلب الاسد كما احدث اخر اعماله الفنية مسلسل ابن حلال الذي عرض في رمضان الماضي جدل كبير ايضا بسبب الازمة التي حدثت مع الفنانة المغربية ليلي غفران علي قصة المسلسل و التشابه الكبير بينه و بين قصة مقتل ابنتها و صديقتها الا ان المسلسل حقق ايضا نجاحا كبيرا و نقدم لكم صورة ابنة الفنان محمد رمضان التي تعجب الجميع من جماله

هل تعرف ماهى ديانة الراقصة المشهورة جدا صافيناز ؟؟ مفاجأة غير متوقعة بالمرة ..

صورة
   مما لاشك فيه ان الراقصة الارمينية صافيناز جورجى التى تحمل الجنسية الروسية صارت حديث الساعه فى الفترة الاخيرة وتمكنت من ازاحة جميع الراقصات " لوسى و دينا " من عرش الرقص الشرقى حاليا . وأصبحت الراقصة الاولى فى مصر فأصبحت راقصة الافلام الاولى فى الفترة الحالية وراقصة فنادق خمسة نجوم . ولكن عند الحديث فى تفاصيل حياتها الماضية قبل الشهرة نجد مفاجأت كبيرة جدا فنجدها مثلا يهودية الديانةوهو الامر الذى وقع كالصدمة على الجميع من محبيها وهى ارمينية الاصل روسية الجنسية كادت ان تقع فريسة لعصابات تجارة الجنس فى روسيا ولكنها استطاعت الهروب واللحاق بمسابقات الرقص بمصر الى ان تم اكتشافها عمليا واصبحت راقصة فنادق وصالات كبرى تدريجيا الى ان اصبحت صافيناز المشهورة جدا .

صافيناز تكسر كلام الحكومه المصريه ووزاره القوي العامه ، فشاهد ماذا فعلت صافيناز

صورة
تعبر عما حدث ولماذا هذه الضجه الكبيره وقالت انها كانت تدعم السياحه فقط ولم تسئ استمعنا إلي خبر منذ ايام عن الفنانه الاستعراضيه صافيناز واثارت جدالا واسعاً بعدما رقصت ببدله رقص علي شكل العلم المصري مما اعتبره الجميع إهانه لشعب مصر والعظيم ، وطالب الجميع بترحيلها ، وبالفعل تم ارسال طلب من وزاره القوي العامه من  قبل الدكتورة ناهد عشري تطالب الامن بترحيلها ، وقد نشرت صافيناز فيديو لها

بالصور منزل غادة عبد الرازق من الداخل ، قصر ملكى وليس مجرد منزل !

صورة
نشرت الممثلة الشهيرة غادة عبد الرازق عبر صفحتها على موقع مشاركة الصور ، انستجرام مجموعة من الصور من منزلها أستعرضت فية غادة ملامح منزلها من الداخل وأظرت مدى فخامتة والذى اعتبره البعض قصر ملكى وليست مجرد منزل . غادة عبد الرازق معتاده على مشاركة جمهورها عبر انستجرام باخر واحدث الصور الشخصية لها وتفاصيل يومها ، كنوع من التواصل . الان شاهد منزل غادة عبد الرازق ومدى فخامتة .

ولى عهد دبى يصدر قراراً بشأن برنامج "رامز واكل الجو"

صورة
أمر ولى عهد إمارة دبى الشيخ حامد بن راشد آل مكتوم، العاملين على إدارة قناة "إم بى سى مصر"، بحذف اسمه من تتر برنامج "رامز واكل الجو"، حيث كان يتم توجيه الشكر له على السماح للقناة بتصوير المقلب فى ولايته، وترددت أنباء عن اشتراكه فى اقناع النجوم بالمشاركة فى البرنامج، وخاصة النجمة باريس هيلتون، التى تسببت فى إثارة جدلا عالميا حول البرنامج.جدير بالذكر أن برنامج "رامز واكل الجو" للنجم رامز جلال، تم تصويره فى دبى، وتعتمد فكرته على استضافة النجوم فى حفل افتتاح أحد الفنادق الكبرى فى دبى، ثم يستقلون طائرة لمشاهدة الفندق من أعلى، وتحدث حالة من التوتر والقلق بعد اهتزاز الطائرة ويتم اقناعهم بأنها أيلة للسقوط.

صور تثبت وصول رامز جلال للعالمية...ما الذي جمع بين رامز وباريس هيلتون بعد المقلب؟

صورة
بعد اعتراف باريس هيلتون أمام كاميرا رامز جلال في "رامز واكل الجو" ان برنامجه أقوى برنامج وأقسى برنامج مقالب في العالم، ازدحمت الصحف العالمية وهي تنشر صور باريس هيلتون وإلى جانبها النجم الشاب رامز جلال تحت عناوين رئيسية تنوعت منها : باريس هيلتون تتعرض لأقسى مقلب في دبي برنامج مقالب مصري يخدع باريس هيلتون  باريس هيلتون تبكي فزاعاً وخوفاً في دبي  هل هذا أقسى برنامج مقالب؟ باريس هيلتون تبكي وتصرخ رعباً في طائرة في دبي باريس هيلون تتعرض لحادث طائرة مميت في دبي بسبب ممثل مصري  وباتت جميع الصحف تتحدث عن النجم الذي كان بجانبها واستدرجها إلى دبي ونفذ بها هذا المقلب وانتقل رامز من شخص غير معروف بالنسبة لـ باريس هيلتون ليصبح رجل المقالب الأول في العالم . هل من الممكن ان نراه في أعمال عالمية ، شاهدوا الصور في الألبوم اعلاه لكي تشاركونا آراءكم :

وفاة النائب العام بمستشفى النزهة

صورة
توفي النائب العام المستشار هشام بركات، منذ قليل، بمستشفى النزهة، متأثرًا بإصابته في الانفجار الذي تعرض له موكبه، أثناء مروره بجوار سور الكلية الحربية بمصر الجديدة.. وحتى الآن لم تعلن أي جهة رسمية صحة الخبر من عدمه..وسنوافيكم بالتفاصيل

الفنانة درة تكشف اسباب انفصالها عن مصطفى شعبان ..مفاجأة

صورة
كشفت الفنانة درة عن اسباب انفصالها عن الفنان مصطفى شعبان والتى عملت معه اكثر من عمل تليفزيونى خلال السنوات الماضية كان بدايته مسلسل العار وظهرت بدور زوجته وحبيته وبعد ذلك ظهرت فى مسلسل الزوجة الرابعة وايضا كانت زوجته والعام الماضى رمضان 2013 ظهرت معه فى مسلسل مزاج الخير وكان دورها حبيبته  ولكنها فضلت الانفصال عنه وعدم العمل معه مرة اخرى وردا على الشائعات التى تقول ان هناك خلافات كثيرة بينهما قالت درة :" يجب أن أعمل مع فريق عمل آخر، وأن أخوض تجارب مختلفة، لكن النجاح الذي تحقق مع مصطفى شعبان كان لا بد أن أكمله، وأواصله بمفردي مع نجوم آخرين."

اخيرا و بعد طول انتظار احمد عز يخرج عن صمته و يكشف حقيقة ما حدث بينه و بين زينه كاملا

صورة
خرج النجم الكبير احمد عز عن صمته اخير ليكشف الحقيقة كاملة لما حدث بينه و بين زينه و هي القضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الماضية ففي حديث حصري له مع المصري اليوم قال احمد عز انه يتجنب دائما الحديث في هذا الموضوع لانه موضوع اعراض و عن التي تم نشره له مع زينه قال انه لديه صور لكثير من صديقاته من الوسط الفني علي شاطئ البحر و ليس زينه فقط كما اقسم احمد عز بالله انه لم يتزوج زينه قائلا ان قسمه هذا لن ينهي الموضوع عند هذا الحد الا انه يثق ثقه كاملة في القضاء المصري انه سيعطي له حقه في النهائية شاهد ماذا قال احمد عز للمصري اليوم

بالصور ..لاول مره ..لن تصدق من هي زوجة رامز جلال .. فنانه مشهوره

صورة
لقد تزوج الفنان رامز جلال من الفنانة " غادة الشريف " وكانت حينها فنانة مبتدئة مغمورة ، وبعدها بفترة اختفت تمام عن الساعة الفنية ، لتعود من جديد من خلال مسلسل " مملكة الجبل " مع الفنان الشاب " عمرو سعد" وتألقت مؤخرا من خلال مسلسل " ألوان الطيف " والذي حصد على الكثير من المشاهدات . ولقد تألق الفنان " رامز جلال " من خلال برامج المقالب التي اعتاد تقديمها من بعد نجاح اول برنامج مقالب له وهو " قلب الاسد " ، ومن بعدها قام بتقديم برنامج " رامز ثعلب الصحراء" ثم كلل نجاحه السابق ببرنامج " رامز عنخ أمون " ثم نفذ فكرة برنامج "رامز قرش البحر " ومن ثم البرنامج الذي يعرض حاليا على قنوات الأم بس سي وهو " رامز واكل الجو " ، ويعتبر البرنامج الوحيد الذي نسبة مشاهدته تزداد دائما وخصوصا بعد أستضافته للنجمة العالمية " باريس هيلتون " الجميلة والتي أشادت بفكرة البرنامج .

ايمي سمير غانم تفاجئ الجميع و تنشر اول صورة ل كيلا ابنة دنيا سمير غانم

صورة
فاجئت ايمي سمير غانم الجميع بنشر اول صورة ل كيلا ابنة شقيقتها دنيا سمير غانم و احدثت ضجة كبيرة علي الفيس بوك بهذة التي تظهر فيها كيلا اشبه الي والدتها دنيا سمير غانم من والدها الاعلامي رامي رضوان كانت دنيا سمير غانم قد وضعت فلتها الاولي قبل رمضان و اسمتها كيلا و اكملت بعد ذلك تسجيل حلقات مسلسل الكبير اوي في موسمه الرابع الذي عرض في رمضان الماضي الا انه لم يحقق نجاحا كالثلاثة اجزاء السابقة من المسلسل الذي يشاركها بطولته الفنان احمد مكي و كوكبة من نجوم الدراما و السينما في مصر بالاضافة الي ضيوف الحلقات من المع النجوم

هل تعرف من الفنانه التي طلقت اليوم ، تم طلاقها بعد عده اسابيع من زواجها وهي فنانه مشهوره جداً

صورة
سعيده جداً وفخوره بزواجها من الرائد حسام الراجحي ، فشاهد صورتها مع زوجها واترك لنا تعليق . اليوم نشر خبر محزن عن فنانه مشهوره جداً ومحبوبه لدي الجميه وهي الفنانه  المصرية " ميار الببلاوي " حيث تم انفصالها عن زوجها بعد عده شهور قليله من زوجها الرائد حسام الراجحي ، وتم التحدث معها مع بعض من وسائل الاعلام لكي يتم التحدث عن سبب الانفصال ولكنها رفضت تماماً وقالت انها لا تريد ان تتحدث عن هذا الموضوع فهذه مسأله شخصيه ، ولكنا كشفت عن خبر غريب فقالت انها فقدت جنينها الت كانت حامل فيه منذ ثلاثه اشهر والغريب في هذا قد اعلنت بعد زواجها انها كانت

عااااجل| وفاة النائب العام

صورة
تعرض موكب النائب العام المستشار هشام بركات لانفجار عبوة ناسفة أثناء مروره في أحد الشوارع المتفرعة من شارع عمار بن ياسر بالقرب من سور الكلية الحربية، بمصر الجديدة. وصرح مصدر أمني، بأن الانفجار وقع بالقرب من منزل النائب العام بميدان الحجاز، وأدى إلى احتراق وتهشم 5 سيارات، ومقتل اثنين من رجال الشرطة ومدني. الحماية المدنية وتمكنت قوات الحماية المدنية منذ قليل، من السيطرة على النيران التي اندلعت في عدة سيارات في ميدان الحجاز بمصر الجديدة، جراء انفجار قنبلة بموكب النائب العام. معاينة النيابة  وانتقل فريق من النيابة العامة؛ لمعاينة موقع انفجار موكب النائب العام أثناء مروره من ميدان الحجاز، كما انتقل فريق من خبراء المعمل الجنائي؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث؛ بعد إصابة طاقم الحراسة. تحقيق فوري وأمر مكتب النائب العام برئاسة المستشار زكريا عبد العزيز، النائب العام المساعد، بفتح تحقيق فوري في محاولة اغتيال المستشار هشام بركات. العمليات الخاصة  ودفعت مديرية أمن القاهرة بعناصر قتالية من رجال العمليات الخاصة والمفرقعات؛ لتولي مهمة تأمين النائب العام المستشار هشام بركات ومنزله، عقب محاولة اغتياله

مفاجأة شاهد لاول مرة فى الاعلام ابناء الاعلامية ريهام سعيد لن تصدق من يشبهها أكثر !!

صورة
   ريهام سعيد والتى تقوم بتقديم برنامج صبايا الخير على شاشة قناة النهار الان والذى يلقى ترحاب من كثيرون بالبيوت المصرية والذين يومون بمتابعة حلقات البرنامج منذ ان كان يتم تقديمه على شاشة قناة المحور الفضائية والجدير بالذكر ان البرنامج يقوم بعمل تغطيات للعديد من المشاكل التى تواجه المجتمع المصرى الان خاصة بعد قيام ثورة 25 يناير وخاصة المشكل الاجتماعية التى تحى بها الاسر المصرية فهو بخلاف غيره من باقى برامج التوك الشو التى تملىء القنوات الفضائية والتى تتناول الاخبار والاحداث اليومية فريهام سعيد استطاعت ان تدخل بؤر العديد من المشاكل التى لم يكن يلقى عليها الاضواء الاعلامية

بالصورة: مايا دياب تتجول ليلاً بقميص النوم!

صورة

باريس هيلتون تتقدم ببلاغ ضد رامز جلال بعد اذاعه الحلقه .. ورامز جلال يرد ؟!!

صورة
ويبدو أن بعض المواقع وقعت في شرك العنوان الذي بدا خبريا، ونقلت الموضوع على أنها تصريحات من باريس هيلتون بالفعل، وهو ما أثار ردود أفعال واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. «قالت الفنانة الأمريكية، باريس هيلتون، لإصدقائها معلقة على ظهورها في برنامج رامز واكل الجو: هل عرفتم لماذا يقتل العرب بعضهم؟».. إذا كنت قرأت الموضوع بهذه الصياغة، واعتقدت أن باريس هيلتون قالت ذلك حقا، فقد خيل لك ووقعت في شرك مواقع إخبارية إما فبركت الأمر بهذا الشكل لزيادة عدد قراءاتها، أو أخطأت مهنيا وخدعت هي الأخرى في مقال ساخر واعتبرته خبرا. فحقيقة الموضوع أن ما زعم أنه جاء على لسان وريثة فنادق «هيلتون» على مستوى العالم، ليس إلا مقالا تخيليا للكاتبة اللبنانية إيمان إبراهيم، نشر قبل يوم واحد، على موقع سيدتي نت، فيما تناقلته مواقع إخبارية مصرية وعربية على أنه تصريح من باريس هيلتون، وتم تداول الأخبار الخاطئة بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي. انتقدت الكاتبة خلاله ردود أفعال الفنانين المصريين والعرب خلال «المقلب»، إضافة لانتقادها طريقة المقلب نفسه، الذي يثير ضحك الجمهور على النجم المفزوع الخائف من فقدان حياته.

أشهر 15 فيلم مسروق من أفلام أجنبية , تعرف عليهم بالصور ؟!

صورة
1. فيلم " جيم اوفر " للنجمتان يسرا ومي عز الدين وهو مسروق من فيلم monster in low. ظهر في العصر الحديث من السينما المصرية ما يطلق عليه " تمصير السينما " وهو أخذ أفلام من أصل أجنبي سواء في الرواية أو حتى تفاصيل وأحداث الفيلم ذاته وإعادته صياغته باللغة العربية والطريقة المصرية المعروفة بخفة الدم والإفيهات المضحكة أو الدراما المصرية. وسنتعرف على أشهر 15 فيلم سواء في الوقت الحالي او منذ العديد من السنين التي مرت على هذه الافلام والتي تعد مسروقة من أعمال أجنبية كما سنذكر الفيلم المشابه لهذا الفيلم الذي تمصر إلا أن صناع هذه الافلام يرفضون بكل الأشكال هذا المسمى مصرين في رأيهم على انها تشابه أفكار. 15. شمس الزناتي ..أحد أشهر هذه الأفلام هو الفيلم العربي الشهير " شمس الزناتي " للزعيم عادل إمام والفنان محمود حميدة وهو مقتبس من فيلم The Magnificent Seven. 14. فيلم الإمبراطور .. الذي قام ببطولته الفنان الراحل أحمد زكي وهو مقتبس من فيلم Scarface. 13. فيلم التوربيني .. الذي قام ببطولته كلا من الفنان شريف منير, أحمد رزق، هند صبري وهو مقتبس من فيلم Rain Man. 12. فيلم 1000

«رامز جلال» يهين الفنانين فى برنامجه «واكل الجو»

صورة
أما فى حلقة الفنانة سارة سلامة سخر مما كانت ترتديه سارة على رأسها وبين وفى حلقة الفنان الإماراتى عبدالله بالخير سخر من ملابسه، ومن ملابس الفنان شعبان عبدالرحيم وعقد مقارنة بينهما، ولكنه نعت الفنان عبدالله بالخير براعى الغنم الذى سيدخل «بشوية معيز». بعيدا عن الشتائم والألفاظ الخارجة والإيحاءات الجنسية داخل برنامج الفنان رامز جلال «رامز واكل الجو»، سنجده يسخر من كل ضيوفه فى الفاصلين الأول والثانى من البرنامج، ويكسر الصورة الجميلة التى ربما يضعها الجمهور للفنانين، وأحيانا تصل السخرية إلى حد السب والقذف والتشهير، بل وصل به الأمر أنه أساء للأفارقة عندما تحدث بعنصرية عن شكلهم وملامح ووجوههم. ولم يسلم منه أيضا حتى بعض الفنانين الراحلين، فقد أساء للفنان الراحل محمد قنديل، ووصف هنيدى بالقصير وسخر منه فى إحدى الحلقات، وتحدث بأسلوب غير لائق عن الفنانة حنان شوقى، والفنانة بدرية طلبة والفنان شعبان عبدالرحيم، حينما يربط بين الفنان الذى يستضيفه ويعقد مقارنات مع آخرين من الفنانين، بل إنه تجاوز فى سخريته وتشهيره بزملائه من الفنانين، وأساء لمحلات تجارية وشهر بها، وذكر أسماء صيدليات شهيرة مستجديا الضحك ب

التعليق الأول لباريس هيلتون وتكشف حقيقة مقلب رامز

صورة
في أول تعليق لها على المقلب الذي أجراه معها الفنان المصري رامز جلال في برنامج (رامز واكل الجو)، أكدت الفنانة العالمية باريس هيلتون أنها شعرت حينها بخوف شديد وتوهمت بأنها ستموت على الفور. بارس كتبت عبر صفحتها مؤكدة أنها لم تكن تعلم بأن الأمر مجرد مقلب، وقالت: “أكثر دقائق مرعبة في حياتي، أنا حقيقي اعتقدت أن الطائرة ستسقط، وأننا جميعاً سنموت!”. يُذكر أن حلقة رامز التي استضاف فيها باريس حققت نسب مشاهدة عالية، وكتبت عنها الصحافة العالمية.

شاهد تعليق خطيب منه فضالي الصادم الذي قاله بعدما انفصل عنها منذ فترة!!

صورة
صدم خطيب الفنان الشابة منه فضالي الجميع بعد انفصاله عنها بتصريحات من العيار الثقيل عن خطيبته بطريقة مثيرة للجدل الذي دائما ما يصاحب منه فضالي اينما ذهبت حيث قال ان تقلي العديد من الاتصالات من الاهل و الاصدقاء لتهنأته علي فسخ خطوبته من منه فضالي حيث ان الجميع كان قد نصحه بفسخ خطوبته كما فضح منه بفوله " انها تصنع نجوميتها عن طريق الفضائح و ليس موهبتها و عملها الفني " , خطيب منه فضالي السابق هو واحد من اشهر الفنانين و المحلنين في مصر و الذي يعتبره الجميع افضل ملحن في مصر و هو الملحن الكبير عادل حقي الذي اكمل حديثه قائلا " بدأت المشاكل منذ حفل الخطوبة عندما وجدتها ترقص مع الفنانين الموجودين وتجلس على أرجلهم في مشهد يمثل فضيحة جنسية بكل المقاييس وتبدل فساتينها ، وكأني لست متواجد معها في الحفل تتصرف كما تشاء "   

شهادة غريبة من باريس هيلتون في حق رامز جلال

صورة
اعتبرت النجمة العالمية باريس هيلتون أن ما يقدمه رامز جلال في برنامج "رامز واكل الجو" أكثر إثارة من برنامج المقالب الشهير Punk'd.  وحلت باريس هيلتون ضيفة على تاسع حلقات برنامج المقلب "رامز واكل الجو" الذي يُعرض يوميا.  وبعد أن كشف رامز جلال لباريس أن ما حدث لها هو عبارة عن مقلب بواسطة برنامج مصري، أخبرته النجمة العالمية بأنه عاشت إثارة أكثر مما تضمنها أحداث برنامج Punk'd. برنامج Punk'd هو برنامج كاميرا خفية عُرض للمرة الأولى عبر قناة MTV عام 2003، وكان يقدمه سابقا أشتون كوتشر، وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقالب في ممثلين ومشاهير. وحصلت نجمة هوليوود على 250 ألف دولار مقابل الظهور في البرنامج الشهير. ويذاع برنامج "رامز واكل الجو" يوميا في رمضان عبر شاشة MBC MASR في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة

فضيحة جديدة فى الوسط الفنى .. لن تصدق من هى الفنانة الشهيرة التى أعلنت أنها حامل من الفنان مصطفى شعبان

صورة
أصبحت الكاميرات والأخبار تتجه إلى حياة الفنانين الخاصة أكثر من حياتهم الفنية حيث كثرت مشاكل وفضائح التى لا حصر لها مثل قضية نسب طفلى الفنانة زينة للفنان أحمد عز وكان منذ سنوات قضية الفنان أحمد الفيشاوى وهند الحناوى ، ولكن قضية النسب الجديدة فهى ضد الفنان مصطفى شعبان من فنانة مثيرة للجدل منذ ظهورها حيث أن هذه ثانى قضية نسب لها ، فقامت الفنانة اللبنانية قمر برفع قضية نسب على الفنان مصطفى شعبان وأعلنت أنها حامل منه ولكن الفنان مصطفى شعبان نفى تماماً ما قالته وصرح أنه لا يوجد علاقة تربطهما سواء زواج أو أى علاقة أخرى ، والغريب والمثير للدهشة أن قضيتها الأولى فى طفلها الأول لم يتم الحكم بها وإثبات نسبه وما زالت القضية قائمة بينها وبين رجل الأعمال جمال مروان صاحب قنوات ميلودى ، وأصبح موقفها ضعيف فى قضية نسب طفلها الثانى من الفنان مصطفى شعبان ، وقال الفنان مصطفى شعبان على صفحته الخاصة بعد سماعه هذا الخبر " الخبر دة مش حقيقى بالمرة ولو كان إبنى بجد كنت هعترف بيه ومش هنكر إنه إبنى "

زينه تكشف فبركه برنامج "رامز واكل الجو" !!

صورة
اختتمت كلامها وهي توجه رسالة لرامز قائلة: “رامز أنت مضحك جداً، وأنا سعيدة جداً بأصداء الحلقة”. علقت الفنانة المصرية زينة، على الحلقة التي ظهرت فيها في برنامج (رامز واكل الجو) مع الفنان الكوميدي رامز جلال. زينة في رامز واكل الجو تصرخ: ولادي ولادي زينة كتبت عبر صفحتها: “أنا اعتقدت أني بالفعل سأموت، ولكن بعد أن علمت أنه مقلب من رامز أنزعجت أنه استطاع للمرة الأولى أن يفعل مقلب بي، ولكن كي نكون صادقين، أنا استمتعت بعد هبوط الطائرة، وعندما حاول رامز تهدئتي”.

قصة الطبيب الذي أخطأ فى التشخيص وقال أنها حامل ؟؟ شاهد ماذا حدث معها

صورة
وما فعلوة اهلا بها هذه قصة مؤثر ولكن لفتاة ظلمت أشد ظلم من الممكن ان تتخيله , بنت جائها الم في بطنها .. فقالو لها : ربما الم وسوف يزول , واشتد الالم ومر يوم والثاني .. بعد ذلك وجدوا ان البنت يزداد الالم معها .. اخذوها الى احد الاطباء . وعندما شاهدها , وشاهد ما بها من الم وان البطن منتفخ بعض الشئ .. قال ( بنتكم حامل ) تعجب الاب والاخوة والاهل حاااامل ! كيف ؟؟ ياللعار .. ياللفضيحة. اخذوها الى البيت اجتمعت العائلة من الاخوة والاب فماذا حدث ؟ بدأ الضرب في هذه البنت فهي في الم البطن والم الضرب دون رحمة لقد اتت لهم بالعار و الفضيحة فأين نحن من كلام الناس وهي دنس عائلتنا ، البنت تبكي بكاء شديد فهي في الم البطن وضرب الاهلوتقول لم افعل شيئ .. والله لم افعل شيئ . وعندما ضعفت هذه البنت وخارت قواها .. وبدأت تضعف شيئ فشيئ .. التفتت الى ابوها .. وقالت هذه الكلمات (( ابوي والله ما فعلت شيئ وانا بريئة وانتم ظلمتوني )). فقدت وعيها اخذت للمستشفى .. ادخلت العناية المركزة , بعد الفحوصات ..  لقد اثبتت الفحوصات ان البنت كانت تشتكي من الدودة الزائدة وليس حامل , لقد انصدم الاب والاخوة بهذا الخبر .

أحمد عز يلجأ للرئيس المصري بسبب زينة!

قررت هيئة دفاع الفنان المصري أحمد عز تقديم شكوى للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والمستشار أحمد الزند وزير العدل، وذلك ضد الحكم الصادر من المحكمة بشأن إثبات نسب توأم الفنانة المصرية زينة إلى موكلهم، بالمخالفة للقانون، إلى جانب التمسك الشديد بالحكم في هذه القضية، رغم الشكاوى العديدة التي تقدمت ضده، حسبما ذكر موقع "إرم". يذكر أنه جاء في بيان صادر عن هيئة الدفاع، التالي: "قد صدر قرار بنقل رئيس الدائرة منذ أكثر من خمسة عشر يوماً سابقة على إصداره الحكم في تلك القضية، بما كان يتعين عليه إعادة الدعوى للمرافعة وترك المجال لقاضٍ آخر، إلا أنه أصدر حكمه بالمخالفة لنص المادة 176، 170، 178، من قانون المرافعات". وأضافت هيئة الدفاع، قائلة: "هذا فضلًا عن أن أوراق الدعوى تنطق بما لا يدع مجالا للشك، بخلو الأوراق من ثمة زواج بين طرفي الخصوم، بل الأدهى أن ما قدمته المدعية من مستندات حول رسائل تقطع بانتفاء علاقة زواج، فضلاً عن النطاق الجغرافي لهاتف المدعى عليه، والذي قطع بعدم تواجده في مكان وزمان الزواج المزعوم، وحيل بيننا وبين تحقيق أوجه دفاعنا، إخلالًا بحق الدفاع، منه

بالصور.. القبض على صديق رونالدو لاتهامه بفضيحة جنسية

صورة
ألقت الشرطة التشيلية القبض على المغنى الكولومبى كيفن رولدان على خلفية اعتدائه على عارضة أزياء فى إحدى الملاهى الليلية. وقدمت عارضة أزياء شكوى ضد رولدان المعروف بصداقته بكريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني بداعى الاعتداء الجسدى عليها فى إحدى الملاهى الليلية.

أغرب رد فعل يمكن أن تراه من الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد أمر عرضها على محكمة الجنح!!

صورة
أما الجمهور فقد سخر من رد فعلها والذي وصفه البعض قائلا " شيرين جابت ورا " في حين أن جاءت معظم التعليقات تسخر من رد فعلها الذي عكس تمسكها الشديد ضد شريف قبل عرضها على المحكمة والنيابة. على الرغم من تمسك الفنانة شيرين عبدالوهاب بعدم تقديم أي اعتذار للفنان شريف منير أو التراجع عن تصرفاتها المسيئة له وذلك قبل لجوء الفنان شريف منير للقضاء لاسترداد حقه من تعدي شيرين على حقوقه الشخصية والتي تمثلت في سقوط مياه من التكييف الخاص بها على شقته، بالإضافة إلى اتهامه لها بالسب والقذف أثناء جداله معها بسبب ما حدث وأيضا إلقاء قطع من الرخام كادت ان تؤذي إحدى بناته. وعلى أثر تحرير محضر من الفنان شريف منير ضدها قررت النيابة اليوم بإشراف المستشار عمرو شريف استدعائها لسماع أقوالها فيما حدث على أن تحضر أمام محكمة الجنح في 27 سبتمبر المقبل. وفي أول رد فعل من الفنانة شيرين عبدالوهاب على خضوعها للمحاكمة والذي آثار سخرية الكثير من النشطاء على فيس بوك ومتابعي القضية خصوصا في ظل تمسكها بعدم التراجع عن أسلوبها السئ مع شريف منير أعلنت أنها ستأخذ بعض الوقت للتفكير في حلول للأزمة بطريقة ودية بعيدا عن المحاكم

صور نجوم عرب صعدوا من الفقر الى عالم المال والشهرة....حياتهم القديمة ستفاجئك! ‏

صورة
في الآونة الأخيرة ترددت كثيراً أقاويل عن أغنى النجوم العرب وأعلى الأجور التي يتقاضونها وأفخم القصور والسيارات التي يتملكونها، سوف تتفاجأ في الألبوم أعلى بأسماء نجوم يحتلون المراتب الأولى في التزاحم على أفلامهم السينمائية في شبابيك التذاكر وأغلى الأجور التلفزيونية وأعلى مبيعات ألبوماتهم الغنائية ولكن في الماضي كانوا من الفقراء الذي عانوا للوصول إلى ماهم عليه الآن والأمر سيان بالنسبة لنجوم الزمن القديم أيضاً، تصفح معنا أشهر النجوم الشجعان الذين لم يخجلوا من قول أنهم كانوا فقرا عندما نرى نجومنا العرب في قصور وسيارات فخمة وعندما نسمع أنهم يقضون إجازاتهم في أجمل المدن وأروع الجزر، هذا لا يعني أنهم ولدوا وفي أفواههم ملاعق من ذهب وإنما لكل نجم قصة كبيرة وقصة كفاح وتعب حتى وصلوا لهذه المراتب من الشهرة والثراء.

ديلي ميل عن مقلب باريس هيلتون في رامز واكل الجو وحشي

صورة
وذكرت "ديلي ميل" أن هيلتون لم تروج للبرنامج، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها مشغولة حاليا بالترويج لأغنيتها المنفردة الجديدة High Off My Love، مع مغني الراب الأمريكي براين ويليامز، الشهير بـBirdman. ما زالت تداعيات وردود فعل حلقة النجمة العالمية باريس هيلتون، في برنامج "رامز واكل الجو"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة "MBC مصر"، مستمرة، وكان آخرها اهتمام صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بإبراز المقلب، الذي وصفته بأنه قاس ووحشي. ورأت الصحيفة أن الفيديو كان فاضحا جدا لباريس، بعد أن دخلت في حالة بكاء وصراخ، حينما أقنعها رامز بأنها على وشك الموت لتحطم الطائرة.