باريس هيلتون تتقدم ببلاغ ضد رامز جلال بعد اذاعه الحلقه .. ورامز جلال يرد ؟!!


christian-dogma.comويبدو أن بعض المواقع وقعت في شرك العنوان الذي بدا خبريا، ونقلت الموضوع على أنها تصريحات من باريس هيلتون بالفعل، وهو ما أثار ردود أفعال واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

«قالت الفنانة الأمريكية، باريس هيلتون، لإصدقائها معلقة على ظهورها في برنامج رامز واكل الجو: هل عرفتم لماذا يقتل العرب بعضهم؟».. إذا كنت قرأت الموضوع بهذه الصياغة، واعتقدت أن باريس هيلتون قالت ذلك حقا، فقد خيل لك ووقعت في شرك مواقع إخبارية إما فبركت الأمر بهذا الشكل لزيادة عدد قراءاتها، أو أخطأت مهنيا وخدعت هي الأخرى في مقال ساخر واعتبرته خبرا.
فحقيقة الموضوع أن ما زعم أنه جاء على لسان وريثة فنادق «هيلتون» على مستوى العالم، ليس إلا مقالا تخيليا للكاتبة اللبنانية إيمان إبراهيم، نشر قبل يوم واحد، على موقع سيدتي نت، فيما تناقلته مواقع إخبارية مصرية وعربية على أنه تصريح من باريس هيلتون، وتم تداول الأخبار الخاطئة بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي.
انتقدت الكاتبة خلاله ردود أفعال الفنانين المصريين والعرب خلال «المقلب»، إضافة لانتقادها طريقة المقلب نفسه، الذي يثير ضحك الجمهور على النجم المفزوع الخائف من فقدان حياته.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فيس بوك عراقي , اجمل بنات عراقيات في الفيس بوك facebook iraqi girls

صور بنات مصريات 2014 , فضائح بنات مصر صور ساخنة 2015

بنات اغراء بملابس النمر 2014 , صور بنات مثيرات تلبس جلد النمر Tiger Girls photos