عااااجل| وفاة النائب العام


christian-dogma.com

تعرض موكب النائب العام المستشار هشام بركات لانفجار عبوة ناسفة أثناء مروره في أحد الشوارع المتفرعة من شارع عمار بن ياسر بالقرب من سور الكلية الحربية، بمصر الجديدة.

وصرح مصدر أمني، بأن الانفجار وقع بالقرب من منزل النائب العام بميدان الحجاز، وأدى إلى احتراق وتهشم 5 سيارات، ومقتل اثنين من رجال الشرطة ومدني.

الحماية المدنية
وتمكنت قوات الحماية المدنية منذ قليل، من السيطرة على النيران التي اندلعت في عدة سيارات في ميدان الحجاز بمصر الجديدة، جراء انفجار قنبلة بموكب النائب العام.

معاينة النيابة 
وانتقل فريق من النيابة العامة؛ لمعاينة موقع انفجار موكب النائب العام أثناء مروره من ميدان الحجاز، كما انتقل فريق من خبراء المعمل الجنائي؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث؛ بعد إصابة طاقم الحراسة.

تحقيق فوري
وأمر مكتب النائب العام برئاسة المستشار زكريا عبد العزيز، النائب العام المساعد، بفتح تحقيق فوري في محاولة اغتيال المستشار هشام بركات.

العمليات الخاصة 
ودفعت مديرية أمن القاهرة بعناصر قتالية من رجال العمليات الخاصة والمفرقعات؛ لتولي مهمة تأمين النائب العام المستشار هشام بركات ومنزله، عقب محاولة اغتياله.

وتولت وحدة أمنية تأمين النائب العام أثناء إجراء الفحوصات الطبية؛ للاطمئنان على حالته الصحية بمستشفى النزهة.

تضارب الأنباء
وأكد حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، أن النائب العام، لم يصب بأي مكروه في انفجار ميدان الحجاز بمصر الجديدة، بينما أكد عضو المكتب الفنى بمكتب النائب العام، لقناة "سي بي سي إكسترا"، إصابة المستشار هشام بركات.

تأكيد «الصحة» 
وأصدرت وزارة الصحة بيانًا أكدت فيه إصابة النائب العام في حادث استهداف موكبه، موضحة أنه يتلقى العلاج الآن في مستشفى النزهة بمصر الجديدة

المقاومة الشعبية 
وتبنت حركة «المقاومة الشعبية»، الموالية لجماعة الإخوان «الإرهابية» استهداف موكب النائب العام هشام بركات أثناء تحركه من أمام منزله في مصر الجديدة.

وكتبت تدوينة على صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك" قالت فيها: "المقاومة الشعبية.. تفجير عبوة ناسفة أسفل سيارة النائب العام هشام بركات وإصابته بشكل مباشر".

وأشارت الحركة الإرهابية إلى تفجير سيارة النائب العام وسيارتين مرافقتين له، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة، موضحة أن وزارة الداخلية كثفت من وجودها في محيط موقع الانفجار. 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فيس بوك عراقي , اجمل بنات عراقيات في الفيس بوك facebook iraqi girls

صور بنات مصريات 2014 , فضائح بنات مصر صور ساخنة 2015

بنات اغراء بملابس النمر 2014 , صور بنات مثيرات تلبس جلد النمر Tiger Girls photos