انتظرك يا حبيبتي

عن الحب
في ليله من اليالي تلك كانت من أسوأ الليالي التي عشتُهافي حياتي 
حين تحدثت معها وإعترفت بحُبي لها
 تلك الفتاة التي أشهد أنه لا انثي على وجه هذه الأرض إلا هِي
كانت فائقة الجمال رائعة حين تتحدث
 جميلة حين تبتسم كنت أُغار عليها من نفسي
 كنت أخجل من نظراتي إليها كنت أراها كالملائكة في طهرها ونقائها
إعترفت بحبي لها ولكنها رغبت عنه 
-->
هي لا تعرف إنكانت تُحبني أم لا هي فقط متعلقة بي حد الثمالة 
إنها تخشي الحب وتخشي أن تحبني وأن يأتي يوما نفترق فيه 
حينها قالت لي أنها تريد لي الأفضل
 ما أروعها فهي علي حافة أن تفقد حُبها وأراها تتمني لي واحدةأخري 
حينها إنهمرت الدموع من عيني فأنا لم أكن أعلم أني أحُبها لهذا الحد
لقد صار حبي لها حُبا جمًا ولقد غدا حبي لها كحب قيس ل ليلي
 حينها قلت لها أني لا أريد سواكِ في هذه الحياة فأنتِ أمي وأبي وأخي وأختي وعائلتي أنتِ الربيع حين تتفتح زهوره وأنتِ الشتاء حينما يتساقط المطر
 علي وريقات الشجر فتراه مبتهجا بسقوط المطر 
أنتِ الشمس حين تشرق في الصباح فتضيئين الكون نوراً  

 وأنتِ القمر في المساء حين تُطلين علينا بوجهك المشرق 

فأنتِ يا حبيبتي الحياة بالنسبة لي

لقد أحببتك منذ الصغر وأعاهدك يا حبيبتي أمام الجميع 

أني لم ولن أحب امرأة إلا أنتِ 

سأنتظرك يامن أول من بدأ قلبي بالنبض لها 

 يامن أحببت كل شئ فيها حتي عيوبها التي أراها مميزات 
سأنتطرك لأني أعلم أنك ستعودين يوما ما
أحبك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فيس بوك عراقي , اجمل بنات عراقيات في الفيس بوك facebook iraqi girls

صور بنات مصريات 2014 , فضائح بنات مصر صور ساخنة 2015

بنات اغراء بملابس النمر 2014 , صور بنات مثيرات تلبس جلد النمر Tiger Girls photos