رسائل حب 2014 قصيره رومانسيه - مسجات حب وغرام

 

رسائل حب 2014

رسائل حبرسائل حبرسائل حب
رسائل حب

 

اكيد الكلام في العشق والغرام والحب ملوش وقت معين ولا بيخلص عشان كده جه زمن تتابع اخر تطورات رسائل الحب 2014 وهنا هتلاقي اجمل رسائل حب قصيرة واجمل ما يوصف في الحب لحبيبك وكمان للموبايل 2014 – 2015 
كلها رومانسية وجميله وبتعبر عن اللي جواك.
احدث رسائل حب قصيره واروع رسائل غرامية جديدة للجوال لكل المحبين 
 رسائل حب شاعرية بكل اللهجات المحكية العربية: رسائل حب مصرية على رسائل حب عراقية وفلسطنيه والكثير من رسائل حب خليجية سعودية قطرية اماراتية كويتية بحرينية عمانية.. رسائل حب مغربية جزائرية تونسية ليبية اردنية وبكل لغات العالم.
وسواء ليكي حبيب او ليك حبيبة بكلمتين حلوين من احلى مسجات حب جديدة 2014 للموبيل تمشيلك امورك وتغنيك عن حاجات تانية كتير.
شوف واختار من اجمل رسائل الحب القصيرة عاطفية مليانة حنية وايدك على الموبايل ابعت في نفس اللحظة اجدد رسائل حب 2014 وقول لحبيبك كل في قلبك

رسائل حبرسائل حب
رسائل حب
رسائل حبرسائل حبرسائل حب
رسائل حب

· مازلت في كل مره أحادثك فيها اعشقك من جديد.
· انت لست في قلبي..بل قلبي أصبح انت.
· يصبح للحياة معنى أجمل إذا وجدت من يصونك.
· كنت ومازلت وستبقى من أروع من أدخله القدر الى عالمي أعشقك الى الأبد.
· اعشق ردك حين اناديك حبيبي وترد علي ب روح حبيبك 
ذاك الرد يجعلني انسى مَا أريد ♥.
· بالـعـقـل نـسـيـطـر عـلي كـل شـيء و بالـقـلـب كل شـيء يسـيطـرعـليـنا.
· لآيمكننيّ آلحديث عنكّ كثيراً أريد فقط أن أخبرككّ شيء
أنت آلشخص آلذيْ لآيمكننَيّ الابتِعاد عَنه بكل أوقـآتـيّ
.
· يؤلمَ قلبي جداً أنَ أمنحك كل هذا الحُـب فـ يمنحني النصيب ألم الحُـب كُله .
· تلك السعادة التي أشعر بها وأنا بجانبك لن أجد لها في هـذا الكون مثيل .
· أقسم بمن كملك في عيني أني لا أستطيع العيش من دون نبضك ♥.
· على ذوقي اخترتلك اسم أول حرف (ر) الثاني (و) الثالث (ح) الرابع (ي) .
· ما أجمل أن تكون أنا وأنت قلب واحد وروح واحده فتشعر بي وأشعر بك .
· عند كل خلاف بيننا يزداد تعلقي بك كأننا خيط كلما أزداد تشبكا زاد متانه .
· الناس بعد الآكل تشتهي بسبوسة وأنا من شفتك اشتهي بس (بوسة) .
· لو تاه الحب انت الدليل لو مات القلب انت البديل وكلمة حب فى حبك قليل .
· أجهل الحديث مع غيرك لتكون انفاسي لك وحدك ♥.
· لا اعرف كيف ومتى وأين ... كل ما أعرفه أنني أحببتك .
· تحت ليس اتنين نحن روح واحدة في (جسدين).
· ما أجمل الصبر حين يكون نهايته شئ يسعد قلبك .

· يارب بعلمك أحببت هذه الفتاة فبرحمتك وسع عليها كل ضيق وبارك لها طريقها.
· غريبه شلون تنساني وأنا صوتك وأنا ضلك وأنا كلك أحبك حبيبي.
· في الهُدوء تأخذني الأفكآر إلى عالم تسكنھہ أنت .
· أجمل صادفة عندما أحن إليك .. فأجدك تبحث عني ♥.
· لآ أسمح لأحد أن يقاسمني حبك ما عدآ الجميلہ التي أنجبتك لي ♥.
· حتى لو كنت  ثآني أكسيد الكَربون يسرني أن أختنق بك ♥.
· لو اعلم أن الحلم يجمعنا لأغمضت جفني طول الدهراحبك ♥.
· وحشـني إحـساسـك وحشـني حبك المجنون وحشني صدرك الدافي يا أجمل حب في الكون .
·سَعَـادتـِي تَنحَـصِــرُ في ثلاث احرف هـما أنت  .
· مــا بيننا أجــمل مــن أن يــفسده الــشرأوتــفسده الـظروف  ♥.
· إعــراب كلمــه "بـحبــك أوى  
 بحبك: فعل مرفوع فوق قلبي وفوق راسـى للفخر
أوى: مضاف إليه لبحـبك يفيد التأكيـــد
.
· اليس جنون ان يكون عقلي بكل أوقاتهہ انت ♥.
· اذا كانت الحياه جميله ف بسببك واذا كانت العكس ف بدونك.
· مَعك وَحدكَ وَ بقُـربكَ تُصبحْ آلدنيآ على الأقـلْ بنّظِرْي [ جنّــة ]
عَرضُهـآ السعآده وَ الفَـرح ♥.
· تلگَ االمساحہ االمحصورۃ بینَ ذراعیكِ تُغنیني عن متَسع گل ھذاا االگون ♥.
· أحبك وعيني لن ترى غيرك لان حبك كل عمري ♥.
· يارب ما تحرمني منها وحدك عالم اد ايه انا بحبها .
· تعلّمتُ الحُبْ [منّـكْ ] وأحببتُ الحُبْ [لأجلِكْ ] وسأظلْ أحيـا[بحُبكْ ] طيلّـةعُمري♥.
· لا أحد يحتفل بحضورك مثل دقات قلبي فهي تدق لك دقات خاصة ♥.
· وَاثقَہ بَأنْ الأيَامْ الجميلَہ قَريبہ جَداً وَلا يَفصلُنَا عَنهَا الا طَريقْ عِنوانَہُ { الصَبر } ♥.
· " من بين كتير حكايات حكايتنا اجمل حكاية "
· انا الغريق اللي اتعلم في عينيكي العوم وانا الحبيب اللي اتكلم من اول يوم
انا اللي طول الليل ماشي يا حبيبتي وحيد وانا اللي عيني مابتنمشي طول ما انت بعيد

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فيس بوك عراقي , اجمل بنات عراقيات في الفيس بوك facebook iraqi girls

صور بنات مصريات 2014 , فضائح بنات مصر صور ساخنة 2015

بنات اغراء بملابس النمر 2014 , صور بنات مثيرات تلبس جلد النمر Tiger Girls photos